اخبار الزمالك

مرتضي منصور يكشف عن اسم المدرب الجديد : “لن يخرج عن هذين الاسمين “

أوضح المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه سيتم الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك غدًا السبت، مشيرًا إلى أن اللجنة الفنية المكلفة باختيار المدرب انتهت إلى اسمين سيكون المدرب منها.

وقال “مرتضى” :” المدير الفنى الجديد سيكون السويسرى جروس، أو البرتغالى فيريرا، على أن يتم إعلان اسمه غدًا ويتسلم مهمتة بعد 24 ساعة”

وعلم “زمالك نيوز” أن مسئولو الزمالك استقروا على وضع بند في العقد الخاص بالمدرب الجديد بشرط جزائي بصيغة معينة تحافظ للنادي على قوة موقفه بعدم رحيل المدرب في أي وقت بشكل مفاجئ لتفادي تكرار موقف باتريس كارتيرون.

حيث سيضع مسئولو الزمالك شرط جزائي بقيمة الراتب السنوي للمدرب في حالة فسخه من طرف واحد سواء من جانب المدرب أو إدارة النادي، أما في حالة فسخ التعاقد بالإتفاق بين الطرفين سيكون هناك على وضع بند بشرط جزائي أقل من المتفق عليه في حالة فسخه من طرف واحد.

وفي سياق متصل يدرس مسئولو نادي الزمالك تقديم شكوى ضد باتريس كارتيرون المدير الفني الهارب إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بسبب خرقه لمبادئ نزاهة اللعبة بترك مسئولية تدريب الزمالك في مرحلة حرجة دون سابق إنذار وهو ما يضر من مسيرة الزمالك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة