اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاجأه كبرى| شوبير اللجنه الخماسيه اجتمعت مع أحمد أحمد رئيس الكاف بمفرده لبحث مصير الدوري – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة كبرى شهدها مقر إقامة أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مشيرًا إلي أن اللجنة الخماسية عقدت اليوم الثلاثاء اجتماع مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل عرض موقف الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية بالإضافة عرض موقف الدوري المصري.

وأشار إلى أن الاجتماع غلب عليه الطابع الودى وكان فى مقر إقامة إقامة أحمد أحمد فى مصر وتم عرض موقف بطولة الدوري وموقف الأندية المصرية، وكان الاجتماع بأحمد أحمد بشكل منفرد مع أعضاء اللجنة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد ألزم الدول المشاركة فى البطولات الإفريقية سرعة إرسال الأندية المقرر أن تشارك فى البطولات الإفريقية الموسم الجديد فى موعد أقصاة 20 أكتوبر القادم.

شاهد:

https://www.facebook.com/OnTimeSports/videos/417177189248473/

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس الاجتماع الذى عقد اليوم الثلاثاء بين ممثلي أندية الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام ” الزمالك والأهلي” من مصر و “الوداد والرجاء” من المغرب، و أندية الكونفدرالية الإفريقية “حوريا” الغيني” و”بيراميدز” لحسم مصير موعد المباريات.

وأشار إلى أن مسئولى الأهلى والرجاء والوداد وحوريا الغيني وافقوا على تأجيل المواجهات لشهر أكتوبر القادم لمنتصف شهر أكتوبر القادم، نظرًا للحالة الصحية الخاصة بفيروس كورونا فى المغرب.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : الزمالك عرض أمرين إما إقامة المباريات فى موعدها المعلن، أو إقامة المواجهات فى مصر وفى نفس المواعيد، موضحًا أن هذا كان موقف نادى بيراميدز أيضًا.

وأكد أن لجنة الأندية أوصت بتأجيل المواجهات وأن القرار النهائي سيكون خلال المكتب التنفيذي يوم الخميس القادم.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة