اخبار الزمالك

أحمد عيد يدعم إمام عاشور بعد أحداث مباراة المصري:” راجل غيور على فرقتة واحنا في ظهره” – صورة

يرى أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، أن إمام عاشور لاعب القلعة البيضاء هو لاعب غيور على فريقه ومن أهم لاعبى مصر، مؤكداً أن جماهير الزمالك ستحمى لاعبها ضد أى هجوم.

وقال عيد عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: امام عاشور لو لاعب عندي في الفرقة هتبناه وهيبقي من اهم لاعيبة مصر وبيلعب في نادي وراه جمهور بالملايين محدش هيقدر يجي عليه علشان احنا في ضهره وراجل وغيور علي فرقته في الملعب.

واضاف عبد الملك: نفس الكلام كنت بتعرضله بس كنت في حرس الحدود وجربت وكنت بحارب بس مكنش ليا جمهور و اعلام يحميني بس كدة.

أحمد عيد يدعم إمام عاشور بعد أحداث مباراة المصري:" راجل غيور على فرقتة واحنا في ظهره" - صورة

وأستطاع نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على نظيره المصرى البورسعيدى فى اللقاء الذى جمع الفريقين على أرضية استاد برج العرب بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وشهد نهاية اللقاء شجار عنيف بين لاعبي الفريقين، بسبب غضب لاعبي المصري من استفزازات أمام عاشور للاعبي المصري -حسب وصفهم-.

وعلم “زمالك نيوز” أن السبب الحقيقي للشجار هو سباب أحمد مسعود حارس المصري لإمام عاشور بوالدته قائلا له “امشي ياض من هنا امال لو بتنافسو” في إشارة منه لـ”ضياع لقب الدوري من نادي الزمالك” ليدخل الجميع بعدها في خناقة أشبهة بحرب الشوارع والتى امتدت إلى الطرق المؤدية الى غرف تغيير الملابس حسبما نقلته الكاميرا الخاصة باللقاء.

وكتب “إمام” عبر استورى “الإنستجرام” الخاص به : “حاجة بس للعلم اول حاجة انا محصلش مني حاجة في الملعب، اللى حصل ان لعيبة المصري بعد نهاية الماتش عايزين يضربوني، وأنا مشيت محصلش حاجة وانا بحترم جمهور المصري والجمهور المصري البورسعيدى كله على دماغي”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة