اخبار الزمالك

أشرف صبحي يتحدث عن الأحداث الجارية بين اللجنة الأولمبية و مرتضى منصور ،،، و يطمئن جماهير الزمالك بهذا الأمر

علق وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي عن الأحداث الجارية بين اللجنة الأولمبية و مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” ، بشأن قرار الأولمبية بإيقاف مرتضى منصور 4 سنوات.

و قال أشرف صبحي في تصريحات تلفزيونية : بالنسبة لنادي الزمالك أنا بطمن الفرق الرياضية و الرياضيين بأن أيًا كانت الأحداث الحالية “سواء دلوقتي أو بكرة” ، و أيًا كان القرار ،  بطمنهم و بطمن جماهير الزمالك ، لا مساس بالفرق الرياضية و الرياضيين .

و تابع : انا أكرر الكلام مرة أخري ، أيًا كانت الأحداث الحالية “سواء دلوقتي أو بكرة” ، لا مساس بالرياضة داخل نادي الزمالك ، ولا مساس بفريق الكرة ، و بأكد كلامي مرة اخري ، و الحفاظ على الفرق الرياضية في نادي الزمالك مسئوليتنا.

https://www.facebook.com/OnTimeSports/videos/345441056519094/?vh=e

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع نظيره النادي الإسماعيلي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

و تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي ، في تمام الساعة الثامنة مساءًا ، و يتم بث المباراة تلفزيونيًا عبر قناة أون تايم سبورت

و من المتوقع أن يخوض باتشيكو المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع : عبدالله جمعة – محمود الونش – محمد عبد الغني – أحمد عيد

خط الوسط : طارق حامد – إسلام جابر

إمام عاشور

أشرف بن شرقي – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم : مصطفى محمد

و يغيب عن تشكيل الزمالك عدد من العناصر الأساسية منها محمود علاء وحازم إمام بسبب عدم اكتمال شفائهم، و فرجاني ساسي نظراً لعقوبة الإيقاف 6 مباريات ،  كما يغيب يوسف أوباما عن المباراة بسبب آلام الركبة ويعوض غيابه إمام عاشور.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة