اخبار الكرة العالمية

أفعال لا يفعلها إلى الصغار | إدارة الأهلي تسرب رقم هاتف فايلر إلى الجمهور

في واقعة لا يفعلها إلا الأطفال الصغار، تفاجئ المدير الفني للنادي الأهلي السابق “رينيه فايلر” بتسريب رقم الهاتف الشخصي له على اللجان الإلكترونية للنادي الأهلي من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

و أكدت تقارير صحفية أن فايلر منزعج من هذا الأمر، و أكد على أن هذه الحركة لن تخرج إلا من مجلس إدارة النادي الأهلي، و خاصة و ان رقم هاتفه الخاص لا يتواجد إلا مع مسئولي إدارة الأهلي.

و في السياق ذاته ، كشف محمد طه مراسل قنوات اون تايم سبورتس عن كواليس اللحظات الاخيرة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وقال محمد طه مراسل قنوات اون تايم سبورتس مع الاعلامي احمد شوبير: فايلر أكد انه هو من قام بفسخ عقده مع النادي الأهلي وليس العكس.

وواصل : فايلر ابلغني بأنه حزين جدا مما حدث معه في النادي الأهلي وانه كان يرغب في استكمال مهمته بتدريب الأهلي.

وتابع : فايلر تحدث انه من حقه ان يسافر سويسرا للاطمئنان على اسرته ولا يرى اي مشكله في ذلك وانه كان سيعود للقاهرة يوم الاحد القادم.

واضاف : السويسري ابلغني انه احد سرب رقمه واشخاص قاموا بالاتصال عليه وقاموا بسبه على الهاتف وانه حزين جدا لوصوله لهذه المرحله.

واختتم محمد طه حديثه : حيث أكد ان السويسري رحل بشكل رسمي عن الاهلي ووجه الشكر لجميع من سانده متمني التوفيق للجميع خلال الفترة المقبله.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة