اخبار الزمالك

أول تعليق من مدرب وادي دجلة بعد التعادل أمام الزمالك في الدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره وادي دجلة سلبيا بدون أهداف باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 32 بالدوري الممتاز.

ومن جانبه أبدى نيقوديموس بابا فاسيليو المدير الفني لفريق وادي دجلة، سعادته بتعادل فريقه اليوم أمام الزمالك في بطولة الدوري العام.

وقال “فاسيليو” خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لعبنا شوط أول جيد جدا وسيطرنا على المباراة وكان هناك فرصة للتقدم ولكن لم نحسن التصرف فيها”.

وأضاف: “الفريقيان عانيا من الارهاق في الشوط الثاني وكان هناك العديد من الإصابات، وفقدنا خدمات اللاعبين ، حاولنا التعامل خلال المباراة ولكن أعتقد أن التعادل كان مستحقا للفريقين، معظم الفرق لم يكن لها مشكلة بعد العودة من التوقف، ولكن المباريات حاليا أصبحت مميتة للاعبين”.

وأكمل: “أتمنى أن ينتهي الدوري وبعد ذلك يكون هناك جدول طبيعي ويكون هناك وقت جيد للتحضير للدوري الجديد وهو ما سيكون مفيد لجميع الأندية والمنتخب كذلك”.

وأشار إلى أن دفاع الفريق كان جيد جدا وحاول استغلال الفرص التي تأتي لهم قائلا: “أنا راضي عن النقاط التي حصلنا عليها وراضي عن أداء الفريق، وسنحاول مساعدة الفريق بتدعيمات الفترة القادمة”.

وشدد: “فقدنا خدمات اثنين من اللاعبين وقائمة الفريق عددها قليل، وأمتلك العديد من اللاعبين الجيدين وراضي عن أدائهم بشكل كبير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة