اخبار الزمالك

أول رد رسمي من القضاء الإداري بشأن مذكرة مرتضى منصور ببطلان إيقافه | تعرف على التفاصيل

قرر المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” تقديم مذكرة رسمية إلى مجلس الدوله، ضد قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه لمدة 4 سنوات و تغريمه 100 ألف جنيه.

و حددت محكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة، جلسة 18 اكتوبر الجاري، لنظر الدعوى المقامة من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، يطالب التي يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الاولمبية المصرية، والزمت فيه اللجنة الأوليمبية المصرية، إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم ايقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية.

و تحدث شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية، عن موعد الإعلان عن انتخابات جديدة في نادي الزمالك بعد القرار الذي تم اتخاذه من قبل اللجنة الأولمبية.

وأكد شريف العريان في تصريحات لـ برنامج “نامبر وان” سيتم حل مجلس الزمالك حال عدم الدعوة للانتخابات بحد أقصى شهر نوفمبر”.

و تابع : “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفض توقيع رئيس الزمالك وطلب توقيع نائب الرئيس في طلبهم بتغيير ملعب مباراة الرجاء المغربي، ولابد من الدعوة لجمعية عمومية عادية وإجراء انتخابات جديدة وإلا سيتم حل مجلس نادي الزمالك”.

وأتم: “على من يعترض على قرارات اللجنة الأولمبية الذهاب لمركز التسوية والتحكيم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة