اخبار الزمالك

إتحاد الكرة يوضح الموقف من مشاركة إمام عاشور في مباراة الكأس بعد شكوى فرج عامر

كشف مصدر مسئول داخل الإتحاد المصري لكرة القدم الموقف من مشاركة إمام عاشور في مباراة الزمالك و سموحة بالأمس في دور الـ 16 من كأس مصر ، و التي فاز فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف.
و أكد المصدر في تصريحات صحفية : مشاركة إمام عاشور قانونية و سليمة ، نظراً لعدم صدور العقوبات بشكل رسمي حتى الأن من قبل لجنة الإنضباط .
و تقدم رئيس نادي سموحة “فرج عامر” بشكوى رسمية إلى اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، بسبب إشراك إمام عاشور لاعب الزمالك في المباراة و صدور قرار بإيقافه لمدة مباراة واحدة على خلفية أحداث مباراة المصري البورسعيدي .
و كتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : سموحة تقدمت بشكوي رسمية لاتحاد كرة القدم تعترض علي اشتراك لاعب الزمالك امام عاشور الذي صدر قرار بايقافة مباراة وتم اشراكة في مباراة سموحة واحرز هدف ، سموحة لن يتراجع عن الشكوي وسيتم التصعيد الي اعلي درجة ، حفاظا علي حقوقنا ودون المساس باحد ودون ادني تجاوز

و كشف الإعلامي هاني حتحوت عن العقوبات المقرر أن يتم توقيعها على فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك وذلك على خلفية طرده في مباراة الفريق أمام المصرى فى المباراة التى جمعت الفريقين الخميس الماضي.

وكان فرجاني ساسي قد تعرض للطرد فى الدقيقة 37 من عمر الشوط الألو بعد اعتراضه على حكم اللقاء بشدة أمين عمر ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وكتب “حتحوت” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :”
علمت أن فرجاني ساسي لاعب الزمالك ستصدر ضده عقوبة الإيقاف ٦ مباريات، وسيتم تغريمه ١٠٠ ألف جنيه”.

وأضاف :” إيقاف إمام عاشور مباراة واحدة، وتغريمه ٥٠ ألفا، ولا عقوبات على لاعبين من المصري، وغرامة على المصري لحضور جمهوره الذي ثبت سبه للحكم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة