اخبار الزمالك

إخلاء إجباري أم خوفًا من كورونا …”زمالك نيوز” يكشف حقيقة طرد أعضاء الزمالك من مقر النادي بعد مباراة الحدود

كشف الإعلامي عمرو أديب أن مجلس إدارة نادي الزمالك قاط بإخلاء مقر النادي من أعضاء الجمعية العمومية بشكل مفاجئ مساء اليوم الإثنين عقب لقاء الفارس الأبيض أمام حرس الحدود.

ومن جانبه كشف أحمد جلال الناقد الرياضي أنه طلب من أعضاء نادي الزمالك فى تمام الساعة العاشرة والنصف عبر الإذاعة الداخلية للنادي بضرورة إخلاء النادي من الأعضاء.

وأشار إلى أن ذلك يأتى كورقة ضغط من مجلس إدارة النادي على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل سرعة حسم موقفة من قرار اللجنة الأولمبية بعزل رئيس نادي الزمالك.

ومن جانبه كشف مصدر في نادي الزمالك لـ” زمالك نيوز” ” أن نادي الزمالك يتم غلقه يوميا الساعة 11 بشكل طبيعي ولم يتحدث مرتضى منصور في الاذاعه الداخليه او طالب بإخلاء النادي نهائيا.

وأوضح أن الإذاعة الداخلية قامت بإخطار الأعضاء بالرحيل لغلق النادي في موعده الجديد، في تمام الساعة 11 وذلك باستثناء يومي الخميس والجمعة في الفترة المقبلة بسبب الجدل عن وجود موجة ثانية من فيروس كورونا.

وأضاف “جلال” خلال مداخلة مع برنامج “الحكاية” تقديم الإعلامي “عمرو أديب” :” كل ما تردد عن وصول خطاب من وزير الشباب والرياضة لنادي الزمالك بالتصديق على قرار اللجنة الأولمبية غير صحيح بالمرة والوزارة مازالت تقوم على دراسة القرار من الشق القانوني”

ونجح نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف نظيف في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد الماكس في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة