اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يكشف عن موقفه من موعد مباراة الزمالك و الرجاء

كشف كابتن نادي الزمالك السابق و عضو مجلس الإدارة الحالي و القائم بأعمال أمين الصندوق “إسماعيل يوسف” عن موقفه بشأن الموعد النهائي لـ مباراة الرجاء المغربي و الذي تم تحديده من قبل الكاف في الرابع من نوفمبر المقبل.

و قال إسماعيل يوسف في تصريحات صحفية : كنا نتوقع تأجيل المباراة و لكننا لم و لن نهتم بمثل هذه الأمور ، و الزمالك يسير في طريقه الطبيعي.

و تابع : تأجيل المباراة جاء في صالحنا في تجهيز اللاعبين المصابين و إستعادة فرجاني ساسي ، بالإضافة إلى حصول اللاعبين على راحة .

و أتم تيجانا تصريحاته قائلاً : نحن في كامل تركيزنا لـ مباراة الإياب ، و لن نعتمد على نتيجة مباراة الذهاب و التي إنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

و إستقر مسئولو نادي الرجاء المغربي على موعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة إستعدادًا لمباراة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و حدد مسئولي الرجاء يوم الاثنين المقبل موعدًا للسفر إلى القاهرة لمواجهه الزمالك في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

و كشف أمير مرتضى منصور “المشرف على الكرة في نادي الزمالك” في تصريحات خاصة لزمالك نيوز ، عن وصول خطاب رسمي بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و أكد أمير مرتضى منصور لزمالك نيوز : تلقينا خطاب رسمي يفيد بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 4 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

و أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم على المواعيد الجديده الرسمية لدور نصف نهائي ونهائي دوري ابطال افريقيا 2019-2020.

وتأكد بشكل رسمي ان مباراة نصف النهائي : الزمالك امام الرجاء يوم 4 نوفمبر 2020 الساعة 9 مساء بتوقيت مصر على ستاد القاهرة الدولي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة