اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يوضح موقف إدارة الزمالك من فرجاني ساسي بعد طرده أمام المصري

استطاع نادي الزمالك في تحقيق فوز هام على نظيره المصرى البورسعيدى فى اللقاء الذى جمع الفريقين على أرضية استاد برج العرب بهدف نظيف عن طريق ركلة جزاء أحرزها محمود علاء مدافع الفارس الأبيض في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

كما شهد اللقاء طرد نجم وسط نادي الزمالك التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول ليكمل نادى الزمالك اللقاء بـ 10 لاعبين حتى نهاية اللقاء.

وقرر مسئولو اتحاد الكرة ولجنة الحكام إحالة واقعة طرد فرجانى ساسى إلى لجنة الانضباط لاتخاذ العقوبة اللازمة بعد انفعال اللاعب على الحكم أمين عمر وانتظار تقرير حكم المباراة لإحالته للانضباط

ومن جانبه علق إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على الواقعة مؤكدًا أن ساسي كان مجرد رد فعل لأن كان هناك كرتين متتاليتين لم يحسب الحكم أي شيء لصالح اللاعب.

وقال “إسماعيل” : ” أخذ الانذار الاول غضب ساسي كان رد فعل وشعر كانه مستهدف في اللعبة الثالثة بعد الإنذار ساسي خرج عن شعوره، نرفض تصرف ساسي بعد الطرد شكلا وموضوعا”

وأضاف خلال تواجده في الاستديو التحليلي لقناة الزمالك :” ساسي أخطأ بعد الطرد ولكن ما الذي حدث بعد الانذار واعطى ظهره للحكم وابتعد؟ هل يتعامل الحكم مع اللاعيبه ند بالند؟ العقاب لدى إدارة الزمالك والكرة، أرى كأن هناك تربص الحكم أشهر بطاقتين بشكل سريع لساسي”.

وأتم:”لا أحد من إدارة الزمالك والكرة سيقبل بالذي حدث وهناك لائحة داخلية سنأخذ من خلالها القرار المناسب لهذه الواقعة لأنني سمعت بعض الكلمات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة