اخبار الزمالك

إعلامي تونسي يكشف مفاجأه كبرى حول إجبار ساسي الدخول في الحجر الصحي بسبب كورونا

فجر إسلام المؤدب رئيس تحرير مجلة الرياضية التونسية مفاجأة من العيار الثقيل حول إجبار فرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك الدخول في الحجر الصحي بسبب الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال “المؤدب” في تصريحات لبرنامج “أوضة اللبس” تقديم أحمد حسام “ميدو” : ” القانون التونسي لم يجبر فرجاني ساسي علي الدخول في حجر صحي، ولكن هو من قرر بنفسه”

وأشار في :” فرجاني قرر بنفسه الدخول في حجر صحي بسبب اختلاطه بحالة مُصابة بكورونا، وسيقوم بتحليل آخر عقب نهاية الـ5 أيام، وعلي أساس نتيجته سيبقي اللاعب في تونس لمدة أسبوعين أو ينضَّم لمعسكر الزمالك بالمغرب”.

ومن جانبه أكد “ميدو” أن فرجاني ساسي سيجري تحليل آخر لفيروس كورونا خلال يومين، وفي حالة سلبيته سيطير من تونس إلى المغرب مباشرةً

وكان النجم التونسي فرجاني ساسي قد كشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الأنباء التى تحدثت عن إصابته بالفيروس خلال تواجده فى معسكر المنتخب التونسي.

وكتب “ساسي” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “توضيح: احترامًا للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي ، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بـcovid+ “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة