اخبار الزمالك

إكتشاف 6 حالات جديدة إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الرجاء المغربي

أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الرجاء بالأمس و ظهرت نتيجتها منذ قليل عن ظهور 6 حالات جديدة إصابة بفيروس كورونا .

و كتب نادي الرجاء المغربي بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك :

نتائج المسحة الطبية السادسة عشر لنادي الرجاء الرياضي

توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح أمس الأربعاء مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري.

وإثر إجراء ما مجموعه 40 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، تنضاف للحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول.

وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به.

إكتشاف 6 حالات جديدة إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الرجاء المغربي

و أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا عن تأجيل لقاء الزمالك أمام الرجاء المغربي والمقرر إقامته يوم السبت القادم، ليوم 31 من شهر أكتوبر الجاري.

وأشارت القناة إلى موعد المباراة النهائية للبطولة سيكون في موعدة كما هو يوم 6 نوفمبر القادم في القاهرة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم السبت القادم على أرضية استاد القاهرة الدولي في إياب الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و تقدم مسئولي نادي الرجاء المغربي بطلب للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل لقاء الفريق أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،بعد إرتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق الـ 8 لاعبين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة