اخبار الزمالكميديا الزمالك

استاد القاهرة يؤكد جاهزيته لاستضافة مباريات الزمالك و الأهلي بأفريقيا – فيديو

أكد اللواء على درويش مدير هيئة استاد القاهرة الدولى، أن الاستاد جاهز لاستضافة مباريات الأهلى والزمالك فى إياب دور النصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أنه يتمنى استضافة المباريتين خاصة أن الاستاد لاعبى الفريقين اعتادوا على اللعب عليه خلال الفترة الماضية .

وأشار مدير هيئة استاد القاهرة الدولى فى تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة أون سبورت، إلى أنه لم يصل إليه أى اخطارات رسمية من الأهلى أو الزمالك لخوض مباراتى نصف النهائى على الاستاد، مؤكداً أن أرضية الاستاد جاهزة ومميزة عن أى ملعب آخر، ونتمنى استضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك.

 

شاهد:

 

وأضاف درويش، أن الاستاد سيتم اغلاقه عقب مباراة المنتخب الوطنى وتوجو فى نصف نوفمبر المقبل، ولمدة شهر من أجل زراعة البذور الشتوية .

ومن جانبه أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن الزمالك خاطب اتحاد الكرة لإقامة المباراة على استاد القاهرة ليرسلوا للاتحاد الإفريقي وفي إنتظار رد إتحاد الكرة.

ويستعد الزمالك الذي وصل المغرب أول أمس الثلاثاء، لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها الأحد المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة