اخبار الزمالك

الإسماعيلي يضع إتحاد الكرة في ورطة بسبب مباراة الزمالك في الدوري | تعرف على التفاصيل

كشف علاء وحيد “المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي” عن موقف فريقه حال تعديل موعد مباراته مع الزمالك قبل يوم 27 أكتوبر الجاري.

و قال علاء وحيد في تصريحات صحفية : لن نواجه الزمالك قبل يوم 27 أكتوبر ، و ملتزمون بإقامة المباراة أخر أكتوبر الجاري طبقاً لتعليمات إتحاد الكرة.

و تابع : الفريق حصل على أسبوع راحة ، و تم إستئناف التدريبات مرة أخرى اليوم، و من غير المنطقي لعب المباراة يوم 24 أو 25 أكتوبر .

و ينتظر مسئولي إتحاد الكرة و نادي الزمالك قرار الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الرجاء المغربي و المقرر لها السبت المقبل، بسبب إصابة عدد من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا.

و كشف المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك “أمير مرتضى منصور” عن موقف الفريق من خوض مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و كتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي على تويتر : ‏حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسئول من الاتحاد الافريقي بشكل رسمي أو ودي بشأن تأجيل مباراة الرجاء والأخبار المتداولة حول موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة لسنا طرف في تأكيد أو تغيير ميعاد ومستعدين لخوض المباراة في أي وقت ولكن طبقاً للوائح نتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة