اخبار الزمالك

الزمالك ضد الرجاء المغربي| الزمالك يخضع لمسحة كورونا قبل التدريبات الجماعية غدا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غدا الأربعاء على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يخضع الفريق لمسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباراة بيومين، ثم يدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي مساء يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس في المغرب.

ومن جانبه حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع جهازه المعاون عقب انتهاء التدريبات الجماعية للفريق التي اقيمت على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء اليوم الثلاثاء.

وشهدت جلسة باتشيكو ومعاونيه الحديث عن العديد من الأمور الفنية المراد العمل على تنفيذها خلال التدريبات المقبلة، قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام مساء الأحد المقبل.

ومن جانبه واصل محمود عبد العزيز “زيزو” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق على هامش التدريبات الجماعية للفريق التى اقيمت على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة.

وخاض اللاعب بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة ، ثم خاض بعض التدريبات بالكرة تحت إشراف محمد السيد أخصائي العلاج الطبيعي للفريق.

ويواصل زيزو برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق استعدادا للعودة إلى المشاركة في المواجهات المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة