اخبار الزمالك

الزمالك يتوصل لاتفاق لتجديد عقد كابتن الزمالك حازم إمام – تعرف علي التفاصيل

يستعد نادى الزمالك لحسم المنافسة على المركز الثاني في الدوري حينما يواجه نظيره الإسماعيلي الإثنين المقبل، في الجولة الأخيرة للدوري، للتفرغ بعدها لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدوري قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

وعلم “زمالك نيوز” أن إدارة نادي الزمالك، توصلت لاتفاق نهائي مع حازم إمام قائد الفريق الأول، من أجل تجديد عقده بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، في ظل انتهائه بشكل رسمي يوم السبت المقبل.

وسيكون العقد الجديد لمدة موسمين، فى العقد الذى وقعه اللاعب في جلسة مع مرتضى منصور وفاروق جعفر وأمير مرتضى قبل السفر للمغرب لمواجهة الرجاء في لقاء الذهاب.

وبحسب اللوائح، لا يحق لحازم إمام المشاركة مع الأبيض في مباراة الرجاء المقبلة، حال عدم تمديد عقده، في ظل انتهاء الموسم الحالي بشكل رسمي يوم 31 أكتوبر الجاري، بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المجازفة بالثنائي محمود علاء وحازم إمام، بالمشاركة في مباراة الإسماعيلي المحدد لها الاثنين المقبل، بالجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك خوفا من تفاقم إصابة الثنائي، وإراحتهما وتجهيزهما لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له الأول من نوفمبر المقبل.

وواصل الثنائي تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة