اخبار الزمالك

الزمالك يستعد بالقوة الضاربة لحصد الـ 3 نقاط من الدراويش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بكل قوة للمباراة الهامة و المصيرية أمام فريق الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

و يلاقي الزمالك فريق الإسماعيلي الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، و تقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا .

و من غير المؤكد مشاركة محمود علاء و حازم إمام في المباراة ، حيث يؤدي الثنائي تدريبات تأهيلية بعد الشفاء من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً و أبعدتهم عن المشاركة في مباراة الرجاء المغربي في الدار البيضاء.

وفي السياق ذاته، تلقى مسئولو النادي الإسماعيلي صدمة و ضربة قوية قبل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

و تعرض عمر الوحش “قائد الفريق” لإصابة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق اليوم، و لم يستكمل المران، و من المتوقع عدم لحاقه بمباراة الزمالك المقبلة.

و كشف البرازيلي “ريكاردو” المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن رأيه من مواجهه الزمالك المقبلة في بطولة الدوري الممتاز و المقرر لها الإثنين المقبل.

و أكد ريكاردو بأنه كان يرغب في مدة أطول لكي يستعد لمباراة الزمالك بكل قوة بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات لفترة ليست قصيرة.

و تابع : سندخل اللقاء و هدفنا هو الفوز على نادي الزمالك ، مثلما فزت عليه من قبل عندما كنت مدرب للإسماعيلي ، و سنلعب اللقاء بمزيج من اللاعبين أصحاب الخبرات و الشباب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة