اخبار الزمالك

الكاف يحسم الجدل حول ملعب الزمالك والأهلي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا

حسم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مصير ملعب الزمالك والأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، مؤكدًا أن مباراة الزمالم والرجاء والأهلي والوداد في الإياب ستقام على أرضية استاد القاهرة الدولي.

ووضع “كاف” من قبل مواجهتي إياب دور نصف النهائي بين الأهلي والوداد المغربي، والزمالك ضد الرجاء المغربي، في ملعب برج العرب، قبل أن يؤكد اليوم أن المباراتين ستقامان في ستاد القاهرة.

وأعلن الاتحاد الأفريقي، اليوم أنه نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيقام يوم السادس من شهر نوفمبر المقبل، في مصر حال تأهل فريقي الأهلي والزمالك، أو حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي، بينما تقام المباراة النهائية في المغرب حال تأهل الرجاء والوداد إلى النهائي.

وأكد “كاف” في بيانه الخاص بمكان إقامة المباراة النهائية، أن مباراتي الأهلي ضد الوداد، والزمالك أمام الرجاء، يومي 23 و24 أكتوبر الجاري على الترتيب، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، في ستاد القاهرة الدولي.

وفي السياق ذاته، أكد مصدر داخل اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، أن ستاد القاهرة الدولي سيستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا في السادس من نوفمبر المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة