اخبار الزمالك

المتحدث الرسمي للرجاء المغربي يكشف عن مصير بعثة الفريق التي ستغادر إلى القاهرة | فيديو

كشف “سعيد وهبي” المتحدث الرسمي لـ فريق الرجاء المغربي عن مصير بعثة الفريق التي ستغادر المغرب إلى القاهرة يوم الإثنين المقبل.

و قال سعيد وهبي في تصريحات تلفزيونية : بعثة الرجاء بالكامل ستتواجد ستكون متواجدة في القاهرة مساء يوم الاثنين القادم.

و تابع : التأجيل أفاد الفريق بشكل جيد في إستعادة اللاعبين وتجهيزهم لمباراة العودة والرجاء سيكون قادرا على مواجهة الزمالك بالحماس والرغبه بالفوز واتمنى ان يكون حكم المباراه على قدر المسؤولية

كشف أمير مرتضى منصور “المشرف على الكرة في نادي الزمالك” في تصريحات خاصة لزمالك نيوز ، عن وصول خطاب رسمي بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و أكد أمير مرتضى منصور لزمالك نيوز : تلقينا خطاب رسمي يفيد بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 4 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

و أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم على المواعيد الجديده الرسمية لدور نصف نهائي ونهائي دوري ابطال افريقيا 2019-2020.

وتأكد بشكل رسمي ان مباراة نصف النهائي : الزمالك امام الرجاء يوم 4 نوفمبر 2020 الساعة 9 مساء بتوقيت مصر على ستاد القاهرة الدولي.

وأن المباراة النهائية ، الفائز من الزمالك والرجاء امام الاهلي يوم 27 نوفمبر 2020 الساعة 9 مساء بتوقيت مصر على ستاد برج العرب بالإسكندرية

وكان من المقرر أن يقام النهائي بين الفائز من الزمالك والرجاء المغربي أمام النادي الأهلي يوم 6 نوفمبر القادم على أرضية استاد القاهرة الدولي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة