اخبار الزمالكميديا الزمالك

المتحدث الرسمي لنادي الرجاء: لدينا 16 لاعب مصاب بفيروس كورونا في حتى الآن – فيديو

أكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، وجود 16 إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي فريقه بحلول مساء أمس السبت.

وأشار وهبي في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورت، إلى أن جميع اللاعبين الذين سبق وأن تم الإعلان عن إصابتهم بكورونا ما زالت عيناتهم إيجابية.

وقال المتحدث الرسمي للرجاء: “لدينا 16 حالة إصابة بفيورس كورونا حاليًا بحلول الساعة التي أتحدث خلالها”.

وأكمل: “الـ16 إصابة جميعهم من اللاعبين مع كامل الأسف ونتمنى لهم الشفاء، حتى المصابين في الوقت السابق ما زالت عيناتهم إيجابية حتى الآن”.

شاهد:

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، التي كان مقرراً إقامتها أمس السبت، على ستاد القاهرة، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب إصابات فيروس كورونا التي لحقت بالفريق المغربي مؤخراً، لتقام يوم 1 نوفمبر القادم.

وكان الزمالك أرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يطلب فيه تأجيل موعد المباراة النهائية، لتقام يوم 8 نوفمبر المقبل، بدلا من السادس من نفس الشهر.

وجاء طلب الزمالك، بعد تأجيل مباراة الرجاء المغربي، التي كان مقرر لها اليوم السبت، إلى الأول من نوفمبر، وهو ما يتسبب في إرهاق كبير للاعبي الفريق الذي سيتأهل للمباراة النهائية.

وأضاف الأبيض خلال الخطاب، أنه يريد تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأربعة فرق، وحصول المتأهل الثاني، على قسط واف من الراحة أيضا، قبل المباراة النهائية.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة