اخبار الزمالك

المستشار القانوني للزمالك يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول موقف وزير الرياضة من عزل مرتضي منصور

شهدت الساعات الماضية تسارع وتير الأحدث في القضية الأشهر على الساحة الرياضية فى الوقت الحالي، والمتعلقة بقرار اللجنة الأولمبية المصرية فى حق رئيس نادي الزمالك والذي يقضي بإيقافه لمدة 4 سنوات مع عزله من رئاسة نادي الزمالك.

وحسبما أكد مراقبون فأن الكرة الآن فى ملعب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذى بحسب القانون هو الذي يملك سلطة تنفيذ القرار أو تجميدة بحسم مانص عليه قانون الرياضية.

ومن جانبه فجر محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل مشيرًا إلي أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة تجاهل قرار اللجنة الأوليمبية وأوصى نادى الزمالك باتخاذ الإجراءات القانونية طبقا لقانون الرياضة رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧ والذى يمنع اللجنة الاوليمبية من توقيع جزاءات على الأندية طبقا للمادة ٣٦ و٣٧ من قانون الرياضة.

وفي سياق متصل فجرت تقارير صحفية اليوم مفجأة تتعلق بموقف اللجنة الأولمبية والتى تنتظر حسم وزير الشباب والرياضية لموقفه من تنفيذ القرار وهددت بتقديم إستقالتها برئاسة المهندس هشام حطب في حال تأخر الوزير فى حسم موقفه من القرار.

ومن جانبه كان التصريح الوحيد للوزير حول تلك الأزمة أن الوزارة لا تملك سلطة إصدار لوائح منظمة للهيئات الرياضية وإنما دورها هو تنفيذ القوانين وليس وضع اللوائح وأنها ستعمل على دراسة الملف من الناحية القانونية واتخاذ القرار المناسب.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة