اخبار الزمالك

باتشيكو لـ اللاعبين : أطالبكم بعدم الإنشغال في أي أمر و عليكم التركيز في التدريبات فقط | تعرف على الرسالة الكاملة من باتشيكو

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجهازه المعاون، على التحدث مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وفي بداية الحديث طالب المدير الفني اللاعبين بعدم الانشغال بأي أمر ، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائما، والتركيز على لقاء الاسماعيلي الإثنين القادم مشيرا إلى أن اللقاء هام جدا في مشوار الفريق المحلي من أجل حسم المركز الثاني ببطولة الدوري، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة، مشددا على ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز.

كما شدد باتشيكو على اللاعبين بغلق صفحة لقاء الرجاء في الوقت الحالي ، بشكل مؤقت لحين تحقيق الهدف القادم وهو مباراة الدوري أمام الإسماعيلي، وحصد نقاطها ، ليكون ختام طيب للفريق في موسم الدوري من خلال حصد نقاط عديدة وهي الفوز والثلاث نقاط وحسم المركز الثاني، كذلك انتهاء مشوار بطولة بفوز وتأكيد على الأفضلية للفريق .

و من ناحية أخرى، أرسل مسئولو نادي الزمالك خطاب رسمي لـ الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ، بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر إقامته يوم 6 نوفمبر المقبل.

و أكد أمير مرتضى منصور “المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك” في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” عن إرسال خطاب رسمي للكاف بشأن تأجيل المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا ليقام يوم 8 نوفمبر بدلاً من 6 نوفمبر.

وفي سياق أخر، كشف موقع “le360” المغربي أن إدارة نادي الرجاء أعلنت عن شفاء ثلاث لاعبين وهم محمد زريدة و عبد الرحيم الشاكير و أيوب نناح من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من قرار الاتحاد الافريقي بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء والذي كان مقرر له غدًا السبت.

وقرر الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف النهائي الإفريقي إلى 1 نوفمبر المقبل، وذلك بعد ارتفاع عدد الإصابات في صفوف الفريق المغربي إلى 15 حالة إيجابية وصعوبة حضوره لمصر لخوض المباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة