اخبار الزمالك

باتشيكو يدرس راحة نجم الفريق في مباراة الإسماعيلي خوفاً من الإصابة | تعرف على التفاصيل

يدرس المدير الفني لنادي الزمالك “جايمي باتشيكو” منح يوسف أوباما راحة من مباراة الإسماعيلي غداً بسبب معاناته من الإصابة بآلام في الركبة.

و يفضل باتشيكو عدم المجازفة بالدفع به خلال مباراة الغد للحفاظ عليه لعدم تفاقم الإصابة ليكون جاهزاً لمباراة الرجاء المغربي.

وفي سياق أخر، كشف محمد الخولي “نائب رئيس النادي المصري” أن إدارة النادي طلبت ضم 4 لاعبين من نادي الزمالك، في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

و أكد الخولي في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت أن المفاوضات مع الزمالك بدأت بالفعل و طلبنا ضم محمد عنتر و نفكر في ضم رزاق سيسيه أحمد رفعت و من الممكن التعاقد مع المدافع محمد عبد السلام.

و تسعى إدارة النادي المصري البورسعيدي في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل تلبية طلبات المدير الفني للفريق علي ماهر من أجل الإستعداد للموسم الجديد.

و من ناحية أخرى، قرر مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني ، عدم مشاركة أي فريق في أكثر من بطولة قارية في الموسم المقبل.

وجاء فرمان مسئولي اللجنة الخماسية ، أسوة بالموسم الحالي، حيث شارك الزمالك و الأهلي في مسابقة دوري أبطال  أفريقيا ، و شارك بيراميدز و المصري في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية ، و شارك الإسماعيلي في البطولة العربية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة