اخبار الزمالك

باتشيكو يعقد جلسة مع محمود عبد العزيز “زيزو” | تعرف على التفاصيل

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ونقل باتشيكو سعادته لزيزو على تعافيه من الإصابة والتواجد مع زملائه بالتدريبات، كما تحدث معه في بعض الأمور المعينة لتطبيقها الفترة المقبلة بمواصلة العمل بقوة .

و قرر المدير الفني لنادي الزمالك “جيمي باتشيكو” مشاركة الدولي التونسي “فرجاني ساسي” في مباراة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و غاب فرجاني ساسي عن مباراة الذهاب و التي أقيمت في الدار البيضاء، بسبب إصابته بـ فيروس كورونا ، و إنتهت المباراة بـ فوز الزمالك بنتيجة هدف مقابل لا شئ أحرزه أشرف بن شرقي.

و يلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، و تقام على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءًا

و كشف أمير مرتضى منصور “المشرف على الكرة في نادي الزمالك” في تصريحات خاصة لزمالك نيوز ، عن وصول خطاب رسمي بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و أكد أمير مرتضى منصور لزمالك نيوز : تلقينا خطاب رسمي يفيد بتأجيل مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 4 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

و هاجم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك “حماده أنور” مسئولي نادي الرجاء في ظل التأجيل المستمر للمباراة المرتقبة بين الفريقين .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة