اخبار الزمالك

بعد ضم شيكابالا.. باتشيكو يقرر اصطحاب نجم الفريق المصاب لبعثة الزمالك للمغرب

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي فى الدور قبل النهائى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يتلقى الفريقين ذهبًا في المغرب يوم 18 أكتوبر الجاري على أن يقام لقاء العودة في القاهرة يوم 24.

واستقر الجهاز الفني للزمالك على ضم محمد عبد الشافي بالإضافة لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” ثنائى الفريق لقائمة مباراة الرجاء المغربي.

وينفذ عبدالشافي في الفترة الحالية برنامج تأهيلي خاص تمهيدًا لعودته للتدريبات الجماعية للفريق وذلك بعد إجرائه لعملية خلع في الكتف تعرض لها في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري بعد الالتحام مع وليد سليمان لاعب النادي الأهلي.

ومن جانبه تعافى شيكابالا من الإصابة التي لحقت به في مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، و نفذ البرنامج التأهيلي المخصص له بـ نجاح، و سيعود إلى التدريبات الجماعية رفقة الفريق بداية من الثلاثاء المقبل.

و جاء سبب ضم شيكابالا لـ تقديم الدعم النفسي و المعنوي في ظل عدم جاهزيته البدنية عقب الشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وقام الجهاز الإداري بتجهيز أوراق سفر الثنائي برفقة الفريق بناءا على قرار باتشيكو الذي أخطر معاونيه بضرورة تواجد الثنائي حتى في حالة عدم تعافيهم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة