اخبار الزمالك

بعد غضب جماهير الزمالك | مرتضى منصور يتراجع ويضع شرط لتأجيل مباراة الرجاء !!!

قال المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” انه وافق على تأجيل مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ولكن بشرط واحد !!

حيث أكد مرتضى منصور أنه سيوافق علي تأجيل مباراة الرجاء امام الزمالك ولكن بشرط واحد وهو تأجيل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر له يوم 6 نوفمبر من الشهر المقبل !!

و سادت حالة من الإستياء الشديد و غضب جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريح رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بموافقته على تأجيل المباراة نظراً لأنه رجل وطني و قومي و تجمعنا علاقة قوية بالأشقاء المغاربة.

و كشف موقع “شوف سبور” المغربي أن رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد رفض أمس تأجيل لقاء الزمالك والرجاء الرياضي ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتشبث بموقفه.

و أكد الموقع المغربي منذ قليل ، أن احمد احمد تراجع عن القرار اليوم بعد ما تأكد له أن الأمر يتعلق بقرار وزارتي الداخلية والصحة وهما وزارتان لهما علاقة بملف فيروس كورونا المستجد .

و أضاف التقرير أن الرجل الأول بالكاف اضطر الى تغيير موقفه بعد ما تأكد من قوة الأدلة التي اعتمدها فريق الرجاء الرياضي والتي عزز بها طلبه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة