اخبار الزمالك

تركي آل الشيخ يعود لدعم الأهلي ” نكاية” في الزملكاوى أحمد الميرغني !! صورة

رد المستشار تركي آل شيخ هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية على البوست الذي نشره أحمد الميرغني لاعب نادي الزمالك السابق، والذي يفيد باتخاذه لقرار في شركتة الخاصة يفيد على الخصم من العاملين في الشركة في حالة تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا.

ونشر أحمد الميرغني، لاعب نادي الزمالك السابق، صورة من قرار اتخذه في شركته الخاصة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قبل مواجهتي الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونص القرار على أنه في حال تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، سيتم خصم نصف شهر من جميع العاملين “الأهلاوية” بشركته، مشيرا إلى أنه في حال تتويج الزمالك باللقب الأفريقي سيتم صرف مكافآت لجميع العاملين بالشركة باستثناء “الأهلاوية”.

وقام “آل شيخ” بنشر صورة القرار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وعلق عليه قائلا ” بإذن الله الأهلي يفرحنا جميعا ونفوز بإفريقيا ومكافأة مالية للثنائي الأهلاوي نفس مكافأة لاعبي الأهلي ، الاهلي دايما بيفرحنا”.

تركي آل الشيخ يعود لدعم الأهلي " نكاية" في الزملكاوى أحمد الميرغني !! صورة

ومن المقرر أن يلتقى النادي الأهلي مع الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، على أن يكون نصف النهائي الآخر بين الزمالك والرجاء، وتقام لقاءات الذهاب فى المغرب أيام 17 و 18 من الشهر الجاري والعودة في القاهرة أيام 23 و 24 من نفس الشهر.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة