اخبار الكرة العالمية

تركي آل شيخ يهاجم إدارة بيراميدز بعد لقاء رمضان صبحي مع عمرو أديب…” عيب اللى بيحصل” – صورة

هاجم المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، إدارة نادي بيراميدز، وذلك على خلفية ظهور رمضان صبحي نجم بيراميدز الجديد في حوار مع الإعلامي عمرو أديب.

وكان الإعلامي عمرو أديب قد استضاف أمس الإثنين رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز والمنضم حديثًا لصفوف الفريق، وتحدث من خلالها عن كواليس رحيله عن الأهلي.

وكتب “آل شيخ” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : ” شاهدت جزء من لقاء عمرو اديب مع لاعب بيراميدز … لم يعجبني التوقيت ولا الهدف … ولازلت اطالب ادارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي”.

تركي آل شيخ يهاجم إدارة بيراميدز بعد لقاء رمضان صبحي مع عمرو أديب..." عيب اللى بيحصل" - صورة

وأضاف :” مش صح اللي بتعمله ياممدوح عيد – الرئيس التنفيذي لبيراميدز- اذا عملت حاجه وانت مقتنع فيها واجه الناس ما تستخدموش اسم تركي آل الشيخ إلى الآن فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز”.

وتابع :” ادعو الأخ سالم الشامسي – مالك بيراميدز الحالي- لحسم الموضوع … وفي موضوع آخر أنا لا يقلقني إلا التحكيم يوم ٦ نوفمبر واحذر وانصح الاتحاد الإفريقي بوضوح لهذا الموضوع … والتاسعة ان شاء الله”.

ومن جانبه كشف رمضان صبحى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الحكاية” الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب:” انه كان يبذل قصار جهده فى جميع اللقاءات مع الأحمر، ولكن بعد انتهاء الإعارة كانت لديه الرغبة فى البقاء داخل مصر من أجل المشاركة مع المنتخب الأوليمبى، ووصل له شعور إن هناك بعض الأشخاص داخل النادى لا يرغبون فى تواجده مثل أول مرة”.

وواصل:”لو الأهلى يريد انهاء الصفقة ستتم، وتحدثت مع نادر شوقى وكيلى فقال لى أنه ليس لدى عروض فاستغربت جداً وكانت علامة استفهام كبيرة في هذه الفترة”.

وأكمل: “وجدت أن النادى يصدر للإعلام بأن الاتفاق تم مع النادى معى وشعرت أن هذا ورقة ضغط من النادى بعد تصدير هذا الكلام للجماهير، فجأة وجدت أن كل كلامى مع أمير يصل إلى كابتن شوبير، سألت الخطيب وأمير توفيق إزاي الكلام ده بيطلع قالوا مانعرفش”.

شاهد رمضان صبحي يفضح إدارة الأهلي على الهواء .. ضغطوا عليا وخدعوا الجمهور – فيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة