اخبار الكرة العالمية

تعرف على الموعد الأول لـ ظهور مدحت شلبي على شاشة أون تايم سبورت

يظهر الإعلامي الكبير “مدحت شلبي” على شاشة أون تايم سبورت بشكل رسمي في الأول من نوفمبر المقبل ، و ذلك على قناة أون تايم سبورت 2.

و سيظهر مدحت شلبي لمدة 3 أيام في الأسبوع ، أيام ( الثلاثاء – الأربعاء – الخميس ) من الساعة 10 مساءًا للساعة 1 صباحًا.

في حين تم الإتفاق على ظهور الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه “جمهور التالتة” لمدة 3 أيام من السبت إلى الإثنين في نفس الموعد.

و سيتولي أحمد جلال منصب المشرف العام على تحرير البرنامج بدلاً من الراحل محمد صيام ، و يعود مرة أخرى المخرج محمد نصر للعمل مع مدحت شلبي.

في سياق أخر، قرر مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني ، عدم مشاركة أي فريق في أكثر من بطولة قارية في الموسم المقبل.

وجاء فرمان مسئولي اللجنة الخماسية ، أسوة بالموسم الحالي، حيث شارك الزمالك و الأهلي في مسابقة دوري أبطال  أفريقيا ، و شارك بيراميدز و المصري في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية ، و شارك الإسماعيلي في البطولة العربية.

و كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن النادي تمسك بإقامة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فى شهر سبتمبر الماضي في ظل وجود حالات فيروس كورونا، مشيرًا إلي النادي الأهلي هو من طلب تأجيل اللقاءات حينها.

وقال “مرتضى” :”كان المفروض نصف النهائي الافريقي يتلعب في شهر 9 وأحمد أحمد كلمنا كلنا وقولتله مش موافق على التأجيل وكلم الكابتن محمود الخطيب وقاله مش موافق وكلم سالم الشامسي رئيس بيراميدز وقاله مش موافق وبعدها الخطيب غير كلامه وقال موافق”.

وأشار:”بقول اهو حياة وصحة أصغر لاعب في الأهلي المنافس بتاعي مش في الرجاء أهم من 100 بطولة دي الأخلاقيات اللي اتعلمناها”

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :”كنت كل يوم بهاجم عمرو الجنايني من يوم ما وقع خلاص هو محتاج حد يطبطب عليه لانه اتغر بالشهرة والمال واياك شيطان المال والغرور والسلطة يركبك”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة