اخبار الزمالك

تقارير مغربية : شباب المحمدية يقترب من ضم نجم الزمالك

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الجمعة عن تجدد اهتمام فريق شباب المحمدية المغربي بضم محمد أوناجم، لاعب الزمالك خلال الموسم الجديد.

وقالت إذاعة “راديو مارس” وفقا لمصادر إعلامية إن هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، دخل في مفاوضات مع أوناجم لضمه في فترة الانتقالات المقبلة، على الرغم من نفيه في وقت سابق الأخبار التي تحدثت عن دخول الفريق في مفاوضات لضم نجم الزمالك.

وحرص هشام آيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، في وقت سابق على إهداء بعثة نادي الزمالك قميصاً يحمل اسم المستشار مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، خلال زيارته لبعثة نادي الزمالك في فندق إقامة الفريق بالدار البيضاء، من أجل الترحيب بالبعثة المتواجدة في المغرب قبل مواجهة الرجاء المغربي السبت الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي حسمها الأبيض بهدف دون رد.

وفي سياق متصل كشف موقع “le360” المغربي أن إدارة نادي الرجاء أعلنت عن شفاء ثلاث لاعبين وهم محمد زريدة و عبد الرحيم الشاكير و أيوب نناح من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من قرار الاتحاد الافريقي بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء والذي كان مقرر له غدًا السبت.

وقرر الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف النهائي الإفريقي إلى 1 نوفمبر المقبل، وذلك بعد ارتفاع عدد الإصابات في صفوف الفريق المغربي إلى 15 حالة إيجابية وصعوبة حضوره لمصر لخوض المباراة.

بالمقابل ثبت الاتحاد الإفريقي “الكاف” موعد مواجهة نصف النهائي الأولى بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي والمقررة اليوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المغرب، وتنقل المباراة على قنوات بي إن سبورت بشكل حصري

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة