اخبار الزمالك

جلسة فنية بين باتشيكو ولاعبي الزمالك على هامش مران الفريق

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية، وشرح بعض الأمور المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية اليوم.

ويستعد الفريق لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إنتهاء مواجهة الذهاب بتفوق الزمالك بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي.

ومن جانبه كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبر الحساب المخصص لإدارة الإعلام داخل الكاف على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن تأجيل مباريات نصف نهائي و نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى.

وفسر الكاف قراره بتأجيل لقاء الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي للمرة الثانية والذي كان مقررًا له السبت القادم، بسبب إستمرار حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الرجاء.

وأكد الكاف أن من أهداف تأجيل القرار إعطاء مزيد من الوقت للقائمين على شئون الكاف لوضع سيناريو محدد لحسم مصير المباريات المتبقية فى حال استمرار إصابات فيروس كورونا في صفوف الفرق المشاركة.

وأكد “الكاف” أن قرار تأجيل لقاء الزمالك والرجاء من شأنه أن يعطى فرصة أكبر للمسؤولين للاتفاق على الطريقة التي يمكن أن يقام بها اللقاء بما يتوافق مع لوائح الكاف ويضمن الحفاظ على سلامة الجميع.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة