اخبار الزمالك

جلسة فنية لـ باتشيكو مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بحضور جهازه المعاون، اجتماعا فنيا مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام باتشيكو بتوجيه بعض التعليمات الفنية، للاعبين تمهيدا لتنفيذها بالمران اليوم .

وطالب المدير الفني بالتركيز الفترة القادمة، والاستمرار في العمل بقوة، استعدادا للمواجهة المقبلة .

و يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بكل قوة للمباراة الهامة و المصيرية أمام فريق الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

و يلاقي الزمالك فريق الإسماعيلي الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، و تقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءًا .

وفي السياق ذاته، تلقى مسئولو النادي الإسماعيلي صدمة و ضربة قوية قبل مباراة الفريق أمام نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

و تعرض عمر الوحش “قائد الفريق” لإصابة في العضلة الخلفية خلال مران الفريق اليوم، و لم يستكمل المران، و من المتوقع عدم لحاقه بمباراة الزمالك المقبلة.

و كشف البرازيلي “ريكاردو” المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن رأيه من مواجهه الزمالك المقبلة

و أكد ريكاردو بأنه كان يرغب في مدة أطول لكي يستعد لمباراة الزمالك بكل قوة بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات لفترة ليست قصيرة.

و تابع : سندخل اللقاء و هدفنا هو الفوز على نادي الزمالك ، مثلما فزت عليه من قبل عندما كنت مدرب للإسماعيلي ، و سنلعب اللقاء بمزيج من اللاعبين أصحاب الخبرات و الشباب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة