اخبار الزمالك

حسام البدري : تم تحريف كلامي عن مصطفى محمد | فيديو

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أن حديثه من قبل على مصطفي محمد تم تحريفه بشكل كبير ، و فهمه بطريقة خاطئة.

و قال حسام البدري خلال تقرير تلفزيوني على قناة MBC مصر : مصطفي محمد مهاجم كبير ، و لاعب كبير، و عندما تحدثت بأنه يحتاج تطوير في بعض الأمور ، هذا أمر طبيعي في كرة القدم، و طبيعي لأي مدرب ، و اللاعب خلال التدريبات مع المدرب يتطور بالفعل.

و تابع : مصطفي محمد قمت بالإشادة به في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة ، و تحدث عنه بصورة طيبة جداً .

وفي سياق أخر، كشف المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” أنه كان يجب عليه الموافقة على تأجيل مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و قال مرتضى منصور في تصريحات لـ قناة الزمالك : أنا لا أعاني من شيزوفرينيا ، مثلما عاتبت محمود الخطيب على عدم موافقة تأجيل مباراة المصري و الأهلي بسبب إصابات لاعبي المصري بفيروس كورونا، كان يجب موافقتي على تأجيل مباراة الرجاء المغربي .

و تابع : و أنا دوري الأن أن أطالب بتأجيل المباراة النهائية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ، لذلك أرسلنا خطاب رسمي للإتحاد الأفريقي من أجل تأجيل نهائي دوري الأبطال.

و أرسل مسئولو نادي الزمالك خطاب رسمي لـ الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ، بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا و المقرر إقامته يوم 6 نوفمبر المقبل.

و أكد أمير مرتضى منصور “المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك” في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” عن إرسال خطاب رسمي للكاف بشأن تأجيل المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا ليقام يوم 8 نوفمبر بدلاً من 6 نوفمبر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة