اخبار الزمالك

حصة بدنية خفيفة للاعبين في مران الفريق اليوم

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو حصة بدنية خفيفة للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

و جاءت الفقرة عبارة عن بعض الإطالات والتدريبات التأهلية، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال بالفريق كما أدى اللاعبون فقرة ثانية، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى أدت تدريبات بالكرة باليد ، والقدم من لمسة واحدة ، تحت إشراف باتشيكو والثانية قامت باداء بعض التدريبات التأهيلية باستخدام أدوات الجيمانزيوم، وبعض الأدوات الأخرى، على أن تقوم المجموعتين بعمل هذه الفقرة بالتناوب فيما بينهم.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة فنية و تحفيزية مع اللاعبين، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية ، كذلك تناقش معهم في امور خططية ومهام خاصة تؤدى داخل الملعب.

كما شدد المدرب في حضور معاونيه على مواصلة العمل بقوة ، والاستعداد القوي ، والتركيز فقط في التدريبات وليس أي شئ آخر مؤكدا على أن هذه المرحلة هامة وحاسمة ، في مشوار الفريق ، في تحقيق هدف الفوز في اللقاء القادم أمام الرجاء المغربي، ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة .

وأشاد المدير الفني بالروح القتاليه العاليه لدي اللاعبين في مواصلة العمل ، والإصرار على تحقيق الهدف مضيفا أن الجميع لديه الفرصة وبقوة للتواجد خلال الفترة المقبلة ، شرط مواصلة العمل بقوة والتركيز .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة