اخبار الزمالك

حفله تحفيل من الوسط الفني على أحمد فهمي بعد مشادة شيكابالا – صور

تصدرت خناقة النجم محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والفنان الأهلاوي أحمد فهمي، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

ونشبت مساء أمس “الجمعة” مشاجرة حادة و قوية بين قائد نادي الزمالك “شيكابالا” و الفنان احمد فهمي و المعروف بإنتمائه الشديد للنادي الأهلي .

وحرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في “التحفيل” على أحمد فهمى من خلال نشر صورة لشيكابالا وأحمد فهمي الملحن والمغني في إشارة منهم لضعف جماهيرة أحمد فهمى “الممثل” مقارنة بشيكابالا قائد الفارس الأبيض ومعشوق الجماهير الأول.

حفله تحفيل من الوسط الفني على أحمد فهمي بعد مشادة شيكابالا - صور

ومن جانبه نشر الفنان خالد سرحان عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة لشيكابالا وأخرى لأحمد فهمى “الملحن” وعلق عليها قائلا :” شيكابالا لاعب كبير وعاقل وانا بحبه على المستوى الشخصي، وأحمد فهمي من أقرب الفنانين لقلبي سواء كان مغني او كا ممثل،ماتخلوش الشيطان يدخل بينكم يا جماعة واستهدوا بالله كدا”

حفله تحفيل من الوسط الفني على أحمد فهمي بعد مشادة شيكابالا - صور

كما نشر “سرحان” صورة تجمعه بأحمد فهمى “الملحن” ومحمد عادل إمام وعلق عليها قائلا :” لو شيكا هيسكت أنا مش هسكت” موجهًا حديثة للمغني أحمد فهمى قائلا “مالك بشيكابالا يافهمي”

حفله تحفيل من الوسط الفني على أحمد فهمي بعد مشادة شيكابالا - صور

ومن جانبه نشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة شيكابالا وأحمد فهمى “الملحن” وعلق عليها قائلا “ايه اللى بيحصل ياجماعة مش فاهم”

وكان المصور أحمد مصطفى سنتياجو قد نشر  فيديو يكشف فيه ماحدث اثناء مشاجرة شيكابالا نجم الزمالك والفنان أحمد فهمي في زفاف شريف منير حسن عبر قناته على YouTube.

فيديو خناقة شيكابالا و احمد فهمي في فرح شريف منير حسن

ويظهر في الفيديو أحمد فهمي وهو يحاول مصالحة شيكابالا في حفل زفاف عضو مجلس ادارة الزمالك السابق شريف منير حسن الا ان الأخير عاتبه على تصريحاته ضد نادي الزمالك وعلي سبابة له بأمه علي حسابات التواصل الاجتماعي ليتطور الأمر إلى مشادة كلامية كادت أن تصل إلى اشتباك بالأيدي وسط تدخل من الموزع نادر حمدي ومصطفي سيف العماري

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة