اخبار الزمالك

خاص – طبيب الزمالك يكشف تفاصيل أزمة إصابة الونش ومدة غيابة !! صدمة كبرى !!

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن تفاصيل إصابة محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي أمس الإثنين.

وقال “أسامة” : ” الونش يعاني من مشكلة في وتر صابونة الركبة، بجانب مشكلة في الرباط الخارجي للركبة، ومن المقرر أن يخضع للمنظار خلال الساعات القادمة للوقف على حجم الإصابة”

.وعن موقف الونش من اللحاق بمواجهة الرجاء في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا أو المباراة النهائية على أقصى تقدير، أوضح قائلًا :” نترقب أن يقل التورم وما يصاحبه من أعراض، وتحديد إذا كان يشعر بآلام في الركبة أم لا”

وأشار:” إذا لم يشعر اللاعب بثقل في الركبة فمن الممكن أن يتحامل على الآلم ويشارك بشكل طبيعي، لحين وجود وقت كافي لإجراء عملية جراحية وهي عملية استكشاف الغضروف”.

وأضاف “أسامة” في تصريحات له اليوم الثلاثاء : “من الممكن خلال 48 ساعة يزول الورم والماء حول الركبة، ويشعر بتحسن أكثر، ومن ثم يشارك بشكل طبيعي في مواجهة الرجاء”.

وواصل :” إن شاء الورم والمياه على الركبة تزول، ولكن المشكلة أنه لا يشعر بتعليقة في الركبة وهي كشعور بأن هناك جزء غير موجود في الركبة” .

وأكمل “أسامة” :”بناء على كل التشخيص الحالى فالأمر يختلف من لاعبي للآخر فهناك بعض اللاعبين يستطيعون المشاركة في مثل تلك الحالات وهناك آخرون لا يستطيعون المشاركة”

واستشهد طبيب الزمالك بموقف مدحت عبد الهادي المدرب العام الحالى في جهاز الزمالك عندما كان لاعبًا في صفوف الفارس الأبيض وشارك في لقاء الزمالك والترجي التونسي قبل ذلك وهو يعاني من كسر لكنه تحامل على نفسه وشارك في اللقاء.

وأتم:” لا استطيع تحديد المدة التي سيغيبها اللاعب لأن الموضوع متغير من شخص لشخص وعلي حسب أعراض الإصابة بيتاخد القرار والتوقيت اللي احنا فيه صعب بسبب ضغط المباريات المهمة ، وسنعمل على تقليل الأعراض”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة