اخبار الزمالك

رد ناري وقاسي من مرتضى منصور لشوبير..” روح شوف ابنك الخرم ابن الخرم”.. ويوجه رساله الى إعلام المصريين

استطاع نادي الزمالك تحقيق فوز هام على نظيره المصرى البورسعيدى فى اللقاء الذى جمع الفريقين على أرضية استاد برج العرب بهدف نظيف في المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

و شهد اللقاء طرد نجم وسط نادي الزمالك التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول ليكمل نادى الزمالك اللقاء بـ 10 لاعبين حتى نهاية اللقاء.

ومن جانبه علق الإعلامي أحمد شوبير على أحداث اللقاء مؤكدًا أن ما حدث لم يكن مستغربًا وذلك بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للاعبيه بالتعدى على الحكام في حال التعرض للاعبين من قبل أي لاعبي

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : لا اعلم لماذا يتجاهل الجميع الحديث في هذا الأمر، وأنا لا أدعى وإنما هذه كانت تصريحات رئيس نادي الزمالك”.

ومن جانبه رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على تصريحات “شوبير” قائلا :” الأخ شوبير مش عايز يبطل قلة أدب وبيتكلم على ساسي والطرد لا أنا بقوله روح اتكلم على الخرم بتاعك اللي وقف امبارح اللي الاهلي قعد 18 مباراه بدون ما يدخل فيه جول واول ما وقف الخرم ابن الخرم – في إشارة لنجله مصطفي شوبير- دخل فيه جول وبقول للاستاذ تامر مرسي لم أحمد شوبير بقى عشان زهقنا !”.

وكان مصطفى شوبير نجل الإعلامي أحمد شوبير قد تولى حراسة مرمى النادي الأهلي في مباراة الترسانة في بطولة كأس مصر مساء الأربعاء وتلقى في شباكه هدف من كرة ثابتة من لصالح لاعبي الترسانه

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة