اخبار الزمالك

ريكاردو : كنت أتمنى مدة أطول من أجل الإستعداد للزمالك | طالع التصريحات كاملة

كشف البرازيلي “ريكاردو” المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن رأيه من مواجهه الزمالك المقبلة في بطولة الدوري الممتاز و المقرر لها الإثنين المقبل.

و أكد ريكاردو بأنه كان يرغب في مدة أطول لكي يستعد لمباراة الزمالك بكل قوة بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات لفترة ليست قصيرة.

و تابع : سندخل اللقاء و هدفنا هو الفوز على نادي الزمالك ، مثلما فزت عليه من قبل عندما كنت مدرب للإسماعيلي ، و سنلعب اللقاء بمزيج من اللاعبين أصحاب الخبرات و الشباب.

و يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز و المقرر لها الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وفي السياق ذاته، حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجهازه المعاون، على التحدث مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم.

وفي بداية الحديث طالب المدير الفني اللاعبين بعدم الانشغال بأي أمر ، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائما، والتركيز على لقاء الاسماعيلي الإثنين القادم مشيرا إلى أن اللقاء هام جدا في مشوار الفريق المحلي من أجل حسم المركز الثاني ببطولة الدوري، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة، مشددا على ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز.

كما شدد باتشيكو على اللاعبين بغلق صفحة لقاء الرجاء في الوقت الحالي ، بشكل مؤقت لحين تحقيق الهدف القادم وهو مباراة الدوري أمام الإسماعيلي، وحصد نقاطها ، ليكون ختام طيب للفريق في موسم الدوري من خلال حصد نقاط عديدة وهي الفوز والثلاث نقاط وحسم المركز الثاني، كذلك انتهاء مشوار بطولة بفوز وتأكيد على الأفضلية للفريق .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة