اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شوبير يصدم الأهلي: غلق القيد 4 نوفمبر يحرم الفريق من جهود نجم الفريق في نهائي أفريقيا- فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن قرار اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة بغلق باب القيد يوم 4 نوفمبر المقبل من شأنه حرمان الأهلي من جهود أحمد فتحي في المباراة النهائية حال تخطي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال “شوبير” : هناك حلول أمام الأهلي بأن يخاطب اتحاد الكرة لمد القيد حتى يوم 7 نوفمبر حتى يتسنى له الاستفادة من خدمات أحمد فتحي، لأن غلق القيد من شانهعدم قيد فتحي في القائمة الأولية ومن ثم يتم رفع اسمه في فترة القيد الثانية.

وأثنى شوبير على قرار اتحاد الكرة بشأن تنظيم عمل المدربين بحيث لا يتولى أي مدرب تدريب فريق آخر في الدوري حال فسخ العقد من جانبه، ولكنه يتولى تدريب فريق آخر اذا تم اقالته من قبل ادارة نادي ولمرتين فقط.

شاهد:

 

وأضاف “شوبير” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “معلب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”أطالب اتحاد الكرة بترحيل موعد غلق باب القيد ليكون يوم 7 بدلا من 4 لأن نهائي أفريقيا يوم 6 نوفمبر وبهذا القرار فتحي لن يخوض المباراة النهائية في حال تأهل الأهلي.

وأكد شوبير بأن اتحاد الكرة يستطيع فعل هذا الأمر ولديه الوقت الكافي لتغيير موعد غلق القيد.

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء إلى أفرع الاتحاد بالمحافظات الإجراءات والتعليمات السنوية الخاصة بالقيد لموسم 2020-2021 وجاءت تعليمات القيد على النحو التالي :

– يتم فتح باب القيد في مصر يوم 10 أكتوبر وينتهي يوم 4 نوفمبر كمرحله اولى

– ومرحله ثانيه تنتهى يوم 19 نوفمبر خلال الفترة الاولى

– الفترة الثانيه تبدأ يوم 15 فبراير وتنتهي 15 مارس

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة