اخبار الكرة العالمية

عاجل | إتحاد الكرة يعلن مد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر المقبل بدلا من 4 نوفمبر ، وذلك بناء على رغبة جميع الأندية الحاضرة لاجتماع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد و مندوبي أندية الدوري الممتاز الذي عقد اليوم.

و ينتهي الموسم الحالي بنهاية شهر أكتوبر الجاري ، على أن يبدأ الموسم الجديد في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل.

و كشفت تقارير مغربية أن السلطات المصرية طلبت بشكل رسمي تأجيل مباراة الزمالك و الرجاء في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا في الأول من نوفمبر المقبل.

و أكدت التقارير المغربية أن الكاف تلقي طلب رسمي من السلطات المصرية بتأجيل مباراة نصف النهائي و المباراة النهائية المقرر لها 6 نوفمبر .

وفي سياق أخر، كشف الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” أن الإتحاد الإفريقي لا يملك رفاهية تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي، مرة أخرى.

مشيرًا إلي أن اللائحة الخاصة بالكاف تنص على أنه فى حالة وجود أكثر من 5 إصابات في صفوف الفريق فيتم تحويل الأمر للجنة الطوارئ بالكاف.

ونوه انه من الوارد أن يسمح الكاف لإدارة الرجاء المغربي بتقييد ثلاث لاعبين ناشئين لم يكونوا مقيدين فى قائمة الفريق الأفريقية فى حالة استمرار ارتفاع عدد المصابين.

وأصدر الرجاء بيانا رسميا مساء أمس الثلاثاء ذكر فيه “نتائج المسحة الطبية التاسعة عشر لنادي الرجاء الرياضي، توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يومه الثلاثاء مكونات الفريق الأول”.

أضاف بيان نادى الرجاء “أظهرت النتائج وجود حالتين إيجابيتين، تم تسجيل أحدهما في صفوف اللاعبين، بينما شملت الحالة الإيجابية الثانية أحد أعضاء الطاقم الإداري. وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به”.

واختتم بيان نادى الرجاء البيضاوى “وتبيَّن كذلك من خلال النتائج تسجيل حالتي شفاء جديدتين في صفوف اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة