اخبار الزمالك

على أبو جريشة : مصطفي محمد الأحق بقيادة هجوم المنتخب … وهذه نصيحتي لـ محمد عواد

أكد علي أبو جريشة نجم الكرة المصرية والنادي الاسماعيلي السابق، أن مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك هو الأحق بقيادة هجوم المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه اللافت للنظر سواء مع ناديه، أو المنتخب الاوليمبي المتوج بكأس الأمم الافريقية العام الماضي.

وقال أبو جريشة في تصريحات لبرنامج نمبر وان المذاع علي قناة النهار: “مروان محسن مهاجم الأهلي حصل علي فرصته كاملة مع المنتخب المصري، ويجب منح الفرصة لمصطفي محمد في قيادة هجوم الفراعنة”.

ووجه نجم الاسماعيلي السابق نصيحته لمحمد عواد حارس الزمالك، بضرورة العودة إلي الدروايش مرة أخري، للحصول على فرصة اللعب أساسيًا، ومن ثم العودة للمنتخب المصري.

وأرجع نجم الكرة المصرية السابق، أزمة الإسماعيلي خلال السنوات الأخيرة للتفريط فى النجوم الذين يتألقون مع الفريق مواصلا:” النادي يعاني من عدم التخطيط، ففي الوقت الذي يتم فيه الاستغناء عن النجوم المميزين، لا يقوم بتعويضهم عن طريق التعاقد مع صفقات مميزة”.

وتابع: “أتمني أن ينجح مسؤولي النادي في انتشال الفريق من الكبوة التي يمر بها، وأن يعود الفريق إلي سابق عهده، خاصة أنه لن يقبل أحد أن تستمر كبوة الإسماعيلي في الموسم المقبلة”.

ونفي “أبو جريشة”، وجود نية لديه في الترشح علي رئاسة الدراويش خلال الفترة المقبلة قائلا:” الفريق يمر بالعديد من الأزمات، لكني لم أفكر في خوض انتخابات رئاسة النادي”.

وأتم:”مستعد للتواجد في الإسماعيلي في أي منصب إداري أو فني وتحت أمر النادي وألغيت التعامل مع السماسرة أثناء تواجدي في الإسماعيلي،اكتشفت أكثر من أربعين لاعب صنعوا تاريخ كبير مع الإسماعيلي والكرة المصرية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة