اخبار الكرة العالمية

قبل ساعات من مداخلته مع شوبير.. بيراميدز يصدر بيان رسمي لتوضيح علاقته بتركي آل شيخ

كشف نادي بيراميدز عن حقيقة علاقته بالمستشار تركي آل الشيخ في بيان نشره عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بيراميدز، في البيان، “أولا وأخيرا هو نادي مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية وأن يكون له تأثيرا إيجابيا في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم معالي سالم الشامسي”.

وأكدت إدارة بيراميدز “أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي وأن علاقته انتهت تماما منذ نهاية الموسم الماضي ومع انتقال ملكية النادي لصالح الإدارة الحالية برئاسة معالي سالم الشامسي والذي يبذل جهدا ضخما مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات”.

قبل ساعات من مداخلته مع شوبير.. بيراميدز يصدر بيان رسمي لتوضيح علاقته بتركي آل شيخ

وكان الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” أعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل باستضافته المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية و مالك نادي ألميريا الإسباني، في مداخلة هامة اليوم الأربعاء.

وكتب “شوبير” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “مفاجاة من العيار الثقيل لأول مرة منذ عامين المستشار تركي آل الشيخ في مداخلة من “نيويورك” لكشف الحقائق وفتح الملفات الساخنة في حلقة اليوم الأربعاء ٢٨ أكتوبر على “أون تايم سبورت”.

يذكر أن تركي آل الشيخ، قال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “شاهدت جزءا من لقاء عمرو أديب مع لاعب بيراميدز … لم يعجبني التوقيت ولا الهدف”.

وأضاف المالك السابق لنادي بيراميدز: “مازلت أطالب إدارة بيراميدز بتوضيح انقطاع علاقتي بالنادي… مش صح اللي بتعمله ياممدوح عيد… إذا عملت حاجه وأنت مقتنع فيها واجه الناس ماتستخدموش اسم تركي آل الشيخ”.

وتابع آل الشيخ: “إلا الآن فيما تقومون به في داخل نادي بيراميدز … ادعو الأخ سالم الشامسي لحسم الموضوع … وفي موضوع آخر أنا لايقلقني إلا التحكيم يوم ٦ نوفمبر وأحذر وأنصح الاتحاد الإفريقي بوضوح لهذا الموضوع … والتاسعة إن شاء الله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة