اخبار الزمالك

كارتيرون : أتفهم غضب جماهير الزمالك، و أتمنى للفريق التوفيق في بطولة أفريقيا | طالع التصريحات كاملة

“لا أريد الحديث عن الماضي، و أتمنى للزمالك التوفيق في بطولة أفريقيا” ، هكذا بدأ المدير الفني السابق لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” تصريحاته الصحفية ، بشأن هروبه لـ تدريب نادي التعاون السعودي.

و أكد كارتيرون أنه لا يريد الحديث عن الماضي ، و يتفهم غضب جماهير نادي الزمالك، و لكنه يقدر غضبهم و يسامحهم، و يتمنى التوفيق للفريق في الفترة المقبلة تحت قيادة المدرب البرتغالي “باتشيكو”.

و عن طلبه ضم فرجاني ساسي إلى النادي السعودي، قال كارتيرون : لم أطلب التعاقد مع ساسي أو أي لاعب في الزمالك، و خاصة و أن الفريق مقبل على مباراة هامة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و في سياق أخر، أكدت تقارير صحفية أن المدير الفني السابق “للنادي الأهلي” رينيه فايلر السويسري الجنسية، سيعود غداً الأحد إلى القاهرة من أجل التفاوض على تولي القيادة الفنية لنادي بيراميدز.

و كشف مساعد رينيه فايلر عن حقيقة دخول السويسري في مفاوضات مع بيراميدز ، و قال “شعيب صيكوك” : لا أعتقد أن فايلر سيقوم بتدريب بيراميدز، لأنه يرفض التواجد في مصر في الفترة الحالية.

و كشف تقارير صحفية ان إدارة نادي بيراميدز دخلت بالفعل في مفاوضات مع فايلر في محاولة لإقناعه تدريب الفريق قبل مباريات نصف نهائي الكونفدرالية .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة