اخبار الزمالك

محمود زيزو جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة | تعرف على التفاصيل

أصبح لاعب وسط الزمالك محمود عبد العزيز “زيزو” جاهزاً للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة عقب تعافيه من الإصابة بـ الرباط الصليبي ، و التي أبعدته عن الفريق لمدة عام كامل.

و شارك زيزو في تدريبات الفريق و التي إنقسمت لـ تدريبات بدنية و تدريبات فنية رفقة زملائه من أجل تجهيزه لمباريات الفريق المقبلة.

وفي سياق أخر، كشف نجم نادي الزمالك السابق “أحمد حسام ميدو” عن موقفه من أنباء تأجيل الكاف مباراة الزمالك و الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و كتب ميدو عبر حسابه الشخصي على تويتر : لازم الاتحاد الافريقي يأجل ماتش الاهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي فيما يخص اعطاء عدد ايام متساوية للاستشفاء لطرفين النهائي..لو القرار كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الافريقي اصر على لعب مباراة الاهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ!!

و في السياق ذاته، حرص حزب العدالة و التنمية في المملكة المغربية على صدور خطاب موجه الي وزير الصحة للاستفسار عن عدم اتخاذ نفس موقف الوزارة مع الرجاء المغربي و تكراره مع نادي حسنية أغادير.

و قررت وزارة الصحة المغربية،منع مصابي فريق الرجاء المغربي بفيروس كورونا من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك إلى يوم 27 أكتوبر المقبل، واجبرتهم بالتواجد في العزل المنزلي.

ومن جانبها قررت إدارة الرجاء المغربي، تأجيل رحلة الفريق إلى مصر، استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن يحضر فريق الرجاء على متن طائرة خاصة، إلى القاهرة “اليوم” الأربعاء، قبل مواجهة الزمالك في مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة