اخبار الزمالك

مدحت عبد الهادي يكشف أسباب تعادل الزمالك أمام وادي دجلة في الدوري

انتهى منذ قليل فاعليات الشوط الثاني من لقاء الزمالك و وادي دجلة دجلة الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم بنتيجة التعادل السلبي.

ومن جانبه قال مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك عقب اللقاء :” اللاعبين رجال رغم الاصابات والايقافات ولكن نشكرهم على تحملهم المسئولية وتنفيذ المهام  اعتمادنا في الوقت الحالي على اللاعبين المقيدين إفريقيا”

وأشار :”نعاني من اصابات وايقافات وانضمام لاعبي لمنتخبات بلادهم وهم عناصر اساسية للفريق.، كنا نتمنى حصد النقاط واهدرنا عدة فرص منها لعمر السعيد وإسلام جابر”.

وأضاف “مدحت” في تصريحات عقب اللقاء :” الزمالك يعاني من ضغط اللقاءات والإرهاق لعبنا المصري في اسكندرية وبعدها بثلاث ايام واجهنا سموحة في الإسماعيلية ولعبنا ١٢٠ دقيقة وبعدها بـ ٤٨ ساعة واجهنا فريق حصل على القسط الكافي من الراحة بخلافنا، ورغم ذلك اللاعبين لم تقصر وأدت ما عليها وكنا الأقرب للفوز”.

وأتم :” ناشدنا كثيرا أن هذا الضغط في اللقاءات سيعرضنا لخسائر كثيرة قبل أفريقيا واخرها اليوم إصابة حازم إمام، سنحاول عمل استشفاء اللاعبين بأقصى درجة لمعالجة هذا الإرهاق الشديد قبل لقاء الرجاء الهام لنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة