اخبار الزمالك

مرتضى منصور لـ حسن مصطفى :” بدور عليك مصر كلها.. ومحدش هيحوشك منى”

هاشم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المهندس حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولى لكرة اليد، مؤكدًا أن اللجنة الأولمبية ليس من حقها إصدار قرار بوقف رئيس نادي الزمالك.

وكانت اللجنة الألمبية قد أعلنت منذ قليل في بيان هام عن إيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات.

وقال “مرتضى” : “مش هعمل استئناف لان مفيش قرار أصلا، وحسن مصطفى لايجرؤ انه يرد على كلامي، وهل أنا هربان من التجنيد زى هشام حطب، وانت هربان من التجنيد ياهشام، يبقى متتكلمش على جيش بلدك ولا رجاله بلدك”

وكانت اللجنة الألمبية قد أعلنت مساء الأحد  في بيان هام عن إيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات.

وأشار:”هشام حطب غير لائحة اللجنة الأولمبية شال منها شرط التجنيد للترشح وشاله من اتحاد الأحصنة والحمير اللى هو رئيسية ، وانا طلعت على النائب العام وعرضت عليه الكلام ده “.

وأضاف “مرتضى” فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج “البريمو” :”الرئيس السيسي مش بيحمي الفساد وانتوا اللى فاسدين لأنكم موجودين لغاية دلوقتي، وحسن مصطفى خلى رئيس اتحاد اليد الإفريقي وقفنى لمدة سنه، وانا مش بخاف منك ياحسن يامصطفى، وانا بدور عليك يا حسن مصطفي وبلف عليك مصر كلها ومحدش هيحوشك منى طالما جاى تبلطج في بدلنا بدعم من تميم أمير قطر”.

وتابع:” تقابلت قبل ذلك مع وزير الشباب والرياضة فى وقت سابق وأخبرته أنه طبقًا للقانون لا يحق لأي مسؤل أى يوقف اى عضو فى أى جهة من الجهات أو الهيئات الرياضية المماثلة، وكان موقف الوزير سلبي ولم يتخذ قرار وتوجهت للمحكمة وحصلت على حكم بالفعل ببطلان قرار إيقافي فى هذا الفترة”.

 

وواصل :”كما أن الحكم أكد على أنه ليس من حق اللجنة الأولمبية إيقاف رئيس نادي الزمالك، نظرًا لما يمثلة ذلك من اجتراء وتحدى على قرار الجمعية العمومية والتى تعد الجهة الوحيدة التى تملك إيقاف أو عزل رئيس النادى”

وأتم :”مجلس النواب بعت جواب للجنة الأولمبية صباح اليوم أكد من خلاله أنه لا يجوز إصدار أى قرار ضد رئيس نادى الزمالك دون الرجوع للمجلس، وبناءًا عليه فقرار اللجنة الأولمبية مكانة “التواليت” ولا يملك هشام حطب أن يوقفني”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة