اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف رسالته للاعبي الزمالك حول مباراة الإياب أمام الرجاء

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تحدث مع لاعبي الفريق الأول بالنادي حول موقف لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي، مشيرًا إلي أنه طالب اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم السبت القادم على أرضية استاد القاهرة الدولي في إياب الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و تقدم مسئولي نادي الرجاء المغربي بطلب للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل لقاء الفريق أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،بعد إرتفاع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف الفريق الـ 8 لاعبين.

وقال “مرتضى” : “بقول للعيال السفلة أنا صانع الفرحة، ومش انت اللى هتحدد اية اللى هيحصل، ومش كل اللى تعرفه هتقوله، والزمالك اللى كسب بطل الدوري السعودي والتونسي والمغربي، في عهد مرتضى هيضيع ازاى”.

وأشار :”قلت للاعبين ركزوا احنا هنلعب فى اى وقت وفي أي ظرف، ومحمد رشوان الدنيا كلها بتحتفل بيه دلوقتى علشان مرضيش يستغل إصابة بطل اليابان”.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” : ”
الزمالك دلوقتى بقى متحضر وبيروح اى مكان يتشال فوق الدماغ، في أى وقت هنلعب وهنسكب لأن فيه تاجر سعادة بيجيب البطولات”.

وأتم:” ربنا يشفى لاعبي الرجاء لأن صحتهم أهم من البطولة ويجيو يلاعبونا في مصر ونسقبلهم في مصر زي ما استقبلونا أحسن استقبال في المغرب”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة