اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف سر قرار الكاف بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء

تحدث المستشار مرتضى منصور عن كواليس قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل لقاء الفارس الأبيض أمام الرجاء في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم أعلن في خطاب رسمي تأجيل مباراه نادي الزمالك امام نادي الرجاء المغربي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الي يوم 1 نوفمبر 2020 بدلا من يوم 24 اكتوبر المقبل.

وقال “مرتضى” : “لما كانت البطولة دى هتلعب في شهر 9 اللى فات طلعوا وقالوا مجموعة من لاعيبة الوداد عندهم كورونا واحنا بيراميدز لم نوافق على تأجيل البطولة وده كان في صالح الرجاء والوداد”.

وأشار:” ساعتها الناس كلها طلعت اشادت بموقف الأسطورة محمود الخطيب لأن وافق على التأجيل وقالوا شوفت الأخلاق ولما الموقف اتعكس قالوا شوفت أخلاق مرتضى”.

وأضاف ” مرتضى” في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” : “فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، كان واخد قرار بتأجيل اللقاء والاتحاد المغربي نزل جدول الدوري بتاع اللقاءات قبل موعد التأجيل”.

وعن سر قرار الكاف بتأجيل لقاء الزمالك والرجاء أوضح “مرتضى” : “أحمد أحمد رئيس الكاف يعيش في أضعف أيامه حاليا لأنه عنده انتخابات في شهر مارس المقبل وبيوافق على أي طلب للمغرب”

وأتم رئيس نادي الزمالك قائلا :”احنا عملنا موقف محترم اتسجل لنادي الزمالك في كل المؤسسات، وبعتنا مذكرة قولنا موافقين على التأجيل بشرط تأجيل مباراة الأهلى والمباراة النهائية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة