اخبار الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن مفاجأة جديدة حول مباراة القمة في الدوري الأول…” رفضنا تنفيذ هذا المقترح”

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كواليس جديدة حول مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري في الدور الأول والتى لم يذهب إليها الفريق، مؤكدًا أنه رفض تنفيذ أكثر من مقترح بخصوص إلغاء المباراة.

وكانت اللجنة الخماسية قد اعتبرت أن نادي الزمالك منسحبًا من مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول وذلك بعد عدم وصول الفريق بعد بداية المباراة بـ20 دقيقة.

وقال “مرتضى” : ” احذر محمد فضل ولكني اقول له الله يرحم والدك، أتمنى أن تتوقف عن الذي تفعله وذلك من أجل والدك فقط ”

وأشار : ” لم نسمح بوجود مهزلة في مباراة الزمالك والأهلي التي رفضنا أن نلعبها، وتحدثنا مع سيادة وزير الشباب والرياضة و اقترحنا عليه الجلوس مع لاعبي الفريقين من أجل تهدئه الأمور”

وأضاف “مرتضى” خلال اجتماعه مع مسؤلي الصفحات التابعة لجمهور الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي والمقام حاليا في مقر نادى الزمالك : “البعض اقترح علينا ان نذهب للمباراة ونقوم بعمل تمثيلية بسقوط اللاعبين بداعي الإصابة ثم يتم الغاء المباراة، لكني رفضت هذا الأمر بشدة وقلت لهم الزمالك لا يفعل ذلك”.

وتابع :” قررنا ذهاب الناشئين لخوض المباراة باللاعبين الناشئين للعب مباراة القمة، الحافلة تأخرت في الطريق بسبب السيول والأحوال الجوية، وفي نفس المباراة تأخر الأهلي والحكام لنفس الأسباب”.

وواصل:” نحن لم نهرب من المباراة ولو كان الناشئين وصلوا للملعب كنا سنفوز بالمواجهة، وقام بعدها باعتبار الفريق خاسر وخصم ٣ نقاط وهذا مخالف للائحة لأن كان يجب عليهم التحقيق في سبب عدم حضور الزمالك، كان من الوارد أن يكون هناك سبب قهري وهذا ما حدث”

وأكمل : ” بعدها قاموا بنفس الأمر مع نادي المصري البورسعيدي ولكنهم في النهاية قاموا بإلغاء العقوبة من المصري وأعادوا اللقاء مرة آخرى”

ووجه رئيس نادي الزمالك حديثة لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإتحاد الكرة ” يا عمرو الجنايني انت كاره للزمالك بسبب انتمائك لممدوح عباس، وقمت بالعمل ضد النادي في واقعة مباراة القمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة